الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. حقيقة «بلوك صلاح» لحساب نادي الاتحاد السعودي على «إكس».. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

بشكل مفاجئ، تداول عدد كبير من مستخدمو منصة "إكس"، في الآونة الأخيرة، مقطع فيديو للدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وهو يتصفح الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي.

وظهر صلاح في الفيديو المتداول مستلقيًا على ظهره باحثًا في هتافه على حساب نادي اتحاد جدة قبل أن يحذفه أو يحظره أثناء التصفح بحساب العميد.

#الاتحاد_الهلال pic.twitter.com/z510GSS1Ny

— s (@Se5hr) September 2, 2023

وطفى الفيديو المتداول على السطح، بعدما قدم نادي اتحاد جدة عرضًا خياليًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ما حقيقة الفيديو المتداول؟

يعود الفيديو في منتصف 2022، عندما أعلن نادي ليفربول بشكل رسمي تمديد عقد محمد صلاح حتى 2025، ونشر النادي الإنجليزي في ذلك الوقت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، المقطع وكتب «محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا مع نادي ليفربول لكرة القدم».

وظهر محمد صلاح في الفيديو الأصلي، وهو يتصفح حساب نادي ليفربول، ثم يضغط على زر المتابعة «Folow»، قبل أن يرتدي قميص الريدز، ويقول: «Salah stays» أي «صلاح باقٍ»، في إشارة إلى استمراره مع الريدز.

اقرأ أيضًا:اتحاد جدة يفشل في المفاوضات مع محمد صلاح والبديل مفاجأة