الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إسلام إبراهيم: «مش عايز أتجوز».. وفضلت التمثيل عن الغناء

الفنان إسلام إبراهيم
الفنان إسلام إبراهيم

تحدث الفنان إسلام إبراهيم خلال لقائه مع الإعلامي عبد العزيز أحمد ببرنامج "مساء الإمارات"، الذي يعرض عبر قناة "الظفرة"، عن أقرب أهم أعماله الفنية، كاشفا عن أمنيته في المشاركة مع النجم أحمد عز وكريم عبد العزيز في عمل فني.

أبرز تصريحات الفنان إسلام إبراهيم

وأجاب الفنان إسلام إبراهيم عند سؤاله فيما يختار بين الشهرة أو المال، فأعرب قائلا: إن المال والشهرة ليست من طموحاته وأنه يفضل وجود الصحة والستر.

وعن الفنان الذي يتمنى مشاركته في عمل فني، قال إسلام إبراهيم: أنه يتمنى أن يجمعه عمل فني بكلا من الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا، كما أعرب قائلا: "أنا بتمنى أجسد دور صغير مع الفنان عادل أمام، وبفضل التمثيل عن الغناء وتقديم البرامج".

وأردف إسلام إبراهيم: "مابفضلش نوع من الفن وأنا بجسد التراجيدي والكوميدي، ومش عاوز أتجوز".

إسلام إبراهيم يكشف بداياته الفنية

وكشف الفنان إسلام إبراهيم، خلال حواره مع الإعلامية عبد العزيز أحمد، عن بداياته الفنية، موضحا أقرب الأدوار لقلبه، فقال: "بحب التمثيل من زمان، وأنا بمثل من أيام المدرسة وفي الجامعة في أفلام قصيرة، ولغاية لما حسيت إني ناجح في حياتي واستقريت ماديا، ولكني مش مبسوط، وقتها قررت إني أعمل الحاجة اللي بحبها".

وأضاف: "أنا أخدت ورش تمثيل وأنا كنت مستمر في شغلي كأخصائي تخاطب، وطول الفترة كنت مستمتع ومحستش بضغط، وبعدها درست في ورشة أحمد كمال واتعلمت كتير منه، ودرست مع المخرج خالد جلال، وكانوا بتفتكروني ابنه علشان الشبه، ودخلت برنامج SNL وربنا كرمني".

تصريحات إسلام إبراهيم عن مسلسل طلعت روحي

وتحدث الفنان إسلام إبراهيم عن شخصيته في مسلسل طلعت روحي، فقال: دا أول دور أحس إنه محتاج تمثيل وشخصية "تيسير" كانت بعيدة عني جدا هو شخص منطوي ومش جرئ، ومابيقدرش يواجه، وخجول زيادة عن اللزوم، فكانت الشخصية محتاجة مني تحضير، لأنه كان فيه رومانسية وتراجيديا".

اقرأ أيضا..

إسلام إبراهيم يكشف شخصيته في فيلم ع الزيرو: «مغامرة جديدة مع محمد رمضان