الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تباين في تصريحات توني كروس عن الدوري السعودي والأمريكي.. تقرير

توني كروس
توني كروس

انتقد الدولي الألماني توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد، انتقالات اللاعبين إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الجاري، مشددا على أنهم ذهبوا من أجل المال فقط.

كما دافع كروس بشدة عن انتقالات اللاعبين إلى الدوري الأمريكي وحسهم على ذلك، مشيرًا إلى مونديال 2026 في أمريكا، ومدى تأثير ذلك على العالم.

وظهر تباين واضح في موقف الألماني من انتقالات اللاعبين للدوريين الأمريكي والسعودي خلال الميركاتو الجاري.

ونستعرض لكم أبرز ما صرح به توني كروس في الفترة الماضية.

توني كروس ينتقد انتقال اللاعبين إلى الدوري السعودي

وعلق توني كروس عبر"ريال إنسايدر" بشأن انتقال اللاعبين إلى السعودية؟.. يقال أن كرة القدم الطموحة تلعب هناك، لكن كل شي يدور حول المال، في النهاية أنه قرار من أجل المال وضد كرة القدم".

كروس يدافع عن الدوري الأمريكي لكرة القدم

وعبر"شبكة ريال مدريد RM4" قال توني كروس: "يمكننا القول أن كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية تتحسن وتنمو، سينظمون كأس العالم 2026، لذا أعتقد أن فكرتهم هي النمو وهذا واضح.

الأن سترى العديد من اللاعبين يأتمون إلى الدوري الأمريكي، الدوري الخاص بك سوف يتحسن وينمو ويكبر بشكل أكثر، خاصة مع وضع بطولة كأس العالم في عين الاعتبار".

اقرأ أيضًا:

«فيتوريا» يستقبل الرباعي الجديد في المنتخب استعدادا لمباراتي اثيوبيا وتونس

موسيماني يطرد عمر خربين من فريق الوحدة والإدارة تعرضه للبيع