الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كولر يخذل أكرم توفيق ويرفض طلبه.. اعرف السبب

كولر
كولر

طلب اللاعب أكرم توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، منحه فرصة المشاركة فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف السعودي، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

كولر يرفض طلب نجم الفريق

قام كولر برفض فكرة التسرع فى إشراك أكرم توفيق بمباراة صعبة وقوية مثل مباراة السوبر الأفريقى الحاسمة، وذلك خوفاً على اللاعب، ولرغبة السويسري فى عودته لتشكيل الفريق بشكل تدريجى فى ظل قوة الالتحامات المعروفة عن أكرم توفيق.

واستقر كولر على إشراك أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق في مركز لاعب خط الوسط بالموسم الجديد، لأجل استغلال قدراته في هذا المركز الذى يجيد فيه، حيث سبق له المشاركة فيه مع فريقه الأحمر ومنتخب مصر أيضا.

ويرى كولر أن عودة أكرم توفيق بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبى ستكون بمثابة خير تدعيم لخط وسط المارد الأحمر بعد رحيل حمدى فتحى للوكرة القطري وتجدد إصابة زميله عمرو السولية.

واستقر كولر على الإبقاء على محمد هانى فى مركز الظهير الأيمن بالتشكيل الأساسى للأهلى بالموسم الجديد، بعد تقديمه موسماً مميزاً مع الفريق بالموسم الماضى وحصوله على جائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية