الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

رسالة مفاجئة من حمو بيكا لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. ماذا قال؟

حمو بيكا-أرشيفية
حمو بيكا-أرشيفية

فاجأ مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا الجميع بتزجيه رسالة حب إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وذلك بعد أن قابله.

وشارك حمو بيكا متابعيه صورة له برفقة حمو بيكا على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي "فيسبوك ".

وكتب حمو بيكا، على الصورة قائلة: شرف كبير ليا إني قابلت صديقي رجل الأعمال الناجح "أحمد أبو هشيمة"، وحقيقي اكتشفت أن الناس على مواقع السوشيال ميديا بتكون مختلفة تمامًا، وعندما تقابل شخص في الحقيقة بيكون مختلف.

إيقاف حمو بيكا عن الغناء

أصدر نقيب المهن الموسيقية المطرب مصطفى كامل قرارًا بـ إيقاف مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا وعمر كمال، وذلك عن الغناء وإقامة الحفلات الغنائية لمدة تصل إلى أسبوع كامل، وهذا بدًء من يوم 3 سبتمبر القادم.

كما قرر نقيب الموسيقيين، تغريم كلًا من حمو وعمر 50 ألف جنيه، كل ذلك جاء بسبب استبدال كلمات أغنية "أنت معلمة" إلى "أنت معفنة" وهو ما يتنافى مع قرارات النقابة.

اقرأ أيضًا: لن تتخيل سعرها.. هدية حمو بيكا لزوجته في عيد ميلادها