الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مسابقة «Miss Elegant 2024» تعود للعصر الذهبي وموضة الستينيات

 مسابقة Miss Elegant 2024
مسابقة Miss Elegant 2024

عقدت مسابقة Miss Elegant 2024 الموسم التاسع لها، التصفية الأولى لاختيار المرشحات للمسابقة، حيث حضرت 60 متسابقة جرى تصفية 25 منهن، فيما تكونت لجنة التحكيم من محمود نجاح رئيس المسابقة، ريهام الهواري، اختصاصي إدارة مظهر وتحليل السلو، واللايف كوتش تامر شلبي، وبحضور كل من بسنت فخر، بسنت علي miss Elegant 2023، تمارة ماضي miss tourism، نور صديق ميس إيجيبت خمسينات.

وأكد محمود نجاح، رئيس المسابقة، أنه جرى اختيار 25 مرشحة خلال لجنة التصفية الأولى، وسيجري اختيار المرشحات النهائيات خلال لجنة التصفية الثانية، لافتا إلى أن شروط التقديم للمسابقة تتضمن أن لا يقل الطول عن 160 سم، الوزن يكون مناسب مع الطول وفقا للمعايير الدولية، السن يتراوح من 16 إلي35 سنة، وأن تكون المتسابقة حاصلة علي مؤهل عالي أو طالبة جامعية أو في مدرسة لغات، تجيد اللغة الإنجليزية، لديها مشروع سياحي تسعي لتنفيذه يفيد الترويج لمصر، لديها مشروع تسعي لتنفيذه لخدمة الوطن مثل الأعمال الخيرية، حسن المظهر واللباقة وتجيد الحديث ولديها موهبة، نشطة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

سيضم هذا الموسم أكثر من لقب ومنها ملكة جمال الأناقة للمراهقين وملكة جمال مصر للسياح، وستحصل على هذا اللقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر للأناقة، ملكة جمال مصر للسياحة للمراهقين، ملكة جمال الأناقة للياقة، ملكة جمال الأناقة للنخبة، كما سيتضمن الحفل الختامي فاعليات ملكة جمال مصر للستينيات (العصر الذهبي)، وسوف تختار كل فتاة شخصية من حقبة الستينيات وتصميم فستان مستوحى من تلك الشخصية ومن ممثلات هذه الحقبة (نادية لطفي، سعاد حسني، فاتن حمامة، هند رستم)، والتي ستفوز بأفضل تصميم ستحصل على لقب ملكة جمال مصر للستينيات.

اقرأ أيضا: «بسنت علي» تحصل على لقب ملكة جمال الأناقة لعام 2023