الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

اليوم.. المجلس القومي لحقوق الإنسان يعقد مؤتمرًا صحفيًا

مشيرة خطاب
مشيرة خطاب

يعقد المجلس القومي لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، مؤتمر صحفي بحضور السفيرة مشيرة خطاب، رئيس المجلس لإطلاق التقرير السنوي عن حالة حقوق الإنسان.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر أعضاء المجلس والفاعلين بمجال حقوق الإنسان، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة من القنوات الفضائية، والمحطات الإذاعية، بمقر المجلس بالتجمع الخامس في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا.

أعضاء المؤتمر الصحفي


ويشارك في المؤتمر أيضًا أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان في ثاني جلسات اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023، من الحوار والوطني المصري ضمن المحور السياسي.

مؤتمر حقوق الإنسان

ويأتي المؤتمر في إطار مناقشة قضية مهمة من القضايا المدرجة على جدول أعمال لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة تحت عنوان «دعم وتشجيع حرية الرأي والتعبير».

ويعود الحوار الوطني المصري جلساته اليوم الأحد بعد توقف لمدة قصيرة لعرض مقترحات وتوصيات المرحلة الأولى من الحوار الذي عقد على مدار شهرين حيث تضمن 5 جلسات على رئيس الجمهورية بعقد جلستين مهمتين.

اقرأ أيضًا: بالصور تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما | الفن | الطريق