الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مواطن مصري يفوض «السيسي» لاستكمال مسيرة التنمية المستدامة 2030

أحمد سمك
أحمد سمك

توجه مواطن مصري يدعى "أحمد سوي أحمد سمك" إلى مكتب الشهر العقاري المطور بحلوان، اليوم 2 سبتمبر 2023، لاستخراج توكيل يفوض فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال خطة التنمية المستدامة 2030.

وجاء في نص الإقرار، ما يلي: "أقر أنا الموقع أدناه واسمي/ أحمد سوي أحمد سمك... سني 42 عاما، مهنتي اختصاصي شباب ثان بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، مقيم ب24 شارع طاهر الجزائري_منية السيرج الساحل_القاهرة،

قد فوضت ووكلت السيد الرئيس عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي"_رئيس جمهورية مصر العربية، باعتباره رئيس السلطة التنفيذية، وفقا للدستور المصري باتخاذ ما يلزم في استكمال مسيرة التنمية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لمصر 2030، والحفاظ على أمن مصر داخليًا وخارجيًا من كافة أعداء الوطن.

حفظ الله مصر من كل سوء وكل مكروه.

توقيع/ أحمد سوي أحمد سمك"

يذكر أن كان قد تقدم شيخ الصيادين بمدينة السويس ويدعى "بكري أبو الحسن محمد حسن شعلان" بتوثيق تفويض مشابه العام الماضي، فوض فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة في اتخاذ جميع ما يلزم من إجراءات أيا كان نوعها سواء كانت في داخل البلاد أو خارج البلاد للدفاع عن الأمن القومي المصري وحماية حدود الدولة الأربعة ومقدرات وثروات الشعب المصري.

اقرأ أيضًا...«الشهر العقاري»: 3 أماكن توفر خدمات التوثيق حتى التاسعة مساءً

موضوعات متعلقة