الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقيادة هالاند.. مانشستر سيتي يسحق فولهام بخماسية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح مانشستر سيتي التهديف في الدقيقة 31، بعد تمريرة بينية من وسط الملعب تجاه إيرلينج هالاند المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي حاول تسديد الكرة تجاه المرمى لكن كرته خرجت بشكل غير متقن لتجد متابعة من جوليان ألفاريز بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأدرك فريق فولهام هدف التعادل في الدقيقة 33، بعد تنفيذ ركلة ركنية لفولام على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفدها أندرياس بيريرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها راؤول خيمينيز بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش بصعوبة لترتد وتجد متابعة من تيم ريم بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 5+45، بعد تنفيذ ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى فولام، نفذها فيليب فودين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ناثان أكي برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمني للمرمى، وتوقفت المباراة لإنتظار تأكيد تقنية الفيديو على صحة الهدف لاحتمالية وجود تسلل على مانويل أكانجي المتمركز أمام المرمى قبل أن تسكن الكرة داخل الشباك ،وأكد الفار بأن هدف مانشستر سيتي صحيح.

وعزز مانشستر سيتي النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لإيرلينج هالاند المنطلق بشكل منفرد بالمرمى دخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى.

وقضى مانشستر سيتي على آمال فولهام ويحرز الهدف الرابع في الدقيقة 70، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق إيرلينج هالاند بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى لم يتوقعها الحارس بيرند لينو بشكل صحيح.

وأخيرا سجل مانشستر سيتي الهدف الخامس في الدقيقة 5+90، بعد مجهود فردي مميز عن طريق سيجيو جونيز في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها إيرلينج هالاند بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة ينفرد مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، وتجمد فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي