الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بيبو يكشف كواليس الأجواء داخل معسكر الأهلي في النمسا

خالد بيبو
خالد بيبو

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم السبت، على مكاسب إقامة معسكر الفريق الأول بالقلعة الحمراء في دولة النمسا، استعدادًا للموسم الجديد ( 2023 - 2024).

ودخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا في النمسا، بداية من 28 أغسطس الماضي ليستمر حتى 6 سبتمبر الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال خالد بيبو، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "تسير الأمور داخل معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حاليا في النمسا، بشكل طيب للغاية".

واستكمل مدير الكرة، قائلًا: "حاليًا المعسكر يشهد حماسًا كبيرًا من كل اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة، بالإضافة إلى وجود حالة شديدة من التركيز ظهرت بوضوح على كافة عناصر الفريق، استعدادًا للموسم الجديد".

أقرأ ايضًا : موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والقناة الناقلة

وأفاد "بيبو"، قائلًا: "السمة الواضحة على لاعبي الأهلي خلال المعسكر الحالي، هي روح التحدي والإصرار، ورغبة الجميع في إثبات جدارتهم، من أجل مواصلة مسيرة الألقاب، والاستمرار في التربع على عرش الكرة الإفريقية".