الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

محمد الحلو: مالقتش غير صوتي أهديه للمملكة.. ومكالمة تركي آل الشيخ شرف

محمد الحلو
محمد الحلو

أعرب الفنان محمد الحلو عن سعادته بمشاركته في حفل ليلة الطرب الأصيل، التي أقيمت أمس في جدة على مسرح بنش مارك، وذلك في ثاني حفل له في السعودية بعد مشاركته في حفل كاسيت 90 في جدة أيضا مع مجموعة من نجوم التسعينات.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم لحفل ليلة الطرب الأصيل أمس عن إحيائه حفل ثاني بعد أقل من أسبوعين من حفل كاسيت 90: فوجئت على السوشيال ميديا بصفحة تركي آل الشيخ وقال إننا مكتفناش بصوته ونعمله حفلة يوم 1 سبتمبر، استغربت والله وقولت ممكن بقى عايز يحيني.

وأضاف محمد الحلو مشيدا بالتنظيم الرايع وحسن استقباله قائلا: من أول ما نزلت من الطيارة وبياخدونا على العربيات ومش بنمسك شنطة وفيه تنظيم هايل.. ولما غنيت ليالي الحلمية لقيت صريخ، بقى قلبي فرحان، زائد الكرم الكبير اللي أنا شوفته فأنا ماشي من هنا في دماغي هقدم إيه؟ فقولت مفيش غير صوتي أقدم بيه غنوة يبقى هدية من هدايا اللي ادوهاني الجمهور والمملكة.

وواصل محمد الحلو: كلمت مصطفى كامل، وعملي الكلام واللحن وادينا الأغنية للموزع أمير عبد المجيد هو كان عنده شغل ولكن أنا حبيب عمره ودي السعودية وهو كمان سعودي مصري، فعملناها وطلعت بالشكل ده الحمد لله، وشرف كبير جدًا على رأسي إنه يكلمني على المسرح أبو ناصر قدام العالم العربي وهو وزير، أنا آه كبير في السن إنما ده شرف أكبر مني.

واختتم الحلو موجها رسالة إلى شعب السعودية: بقول لهم في يومهم الوطني كل سنة وأنتم طيبين وأنتم في أجمل عصر للمملكة وخلو بالكو وحافظوا على اللي انتو فيه؛ وحافظوا على بلدكم وإن شاء الله هتبقى دولة من الدول الكبرى في العالم وبإذن الله معاكو مصر.

اقرأ أيضا: تركي آل شيخ يوجه بتنظيم حفل لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل.. تفاصيل