الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اتحاد جدة يرفع عرضه لضم صلاح إلى 200 مليون يورو

صلاح
صلاح

أكدت تقرير صحفي بريطاني، أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرضا جديدا ومغريا للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، قبل نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن العرض الجديد يبلغ 170 مليون جنيه إسترليني (200 مليون يورو)، منها 145 مليونًا رسوم ثابتة و25 مليونًا كمتغيرات تعتمد على أداء اللاعب والفريق.

وأضافت أن هذا العرض يأتي بعد رفض ليفربول للعرض السابق الذي كان 150 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن اتحاد جدة يسعى لإغراء صلاح براتب أسبوعي قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يجعله أحد أعلى اللاعبين أجرًا في العالم.

وأشارت إلى أن اللاعب لم يؤكد بقاءه مع ليفربول حتى الآن، وهو ما يثير التكهنات حول مستقبله.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول لا يزال مصممًا على الإبقاء على صلاح، الذي يُعتبر من أبرز نجومه وأفضل هدافيه، وأنه لن يسمح برحيله قبل تأمين بديل مناسب له، وهو ما قد يستغرق حتى شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية