الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع المقبل

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع بداية من غدا السبت حتى الخميس المقبل.

ومن المتوقع أن تكون حالة الطقس غدا السبت حار ورطب في أثناء ساعات النهار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وقال هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك» إن حالة الطقس في مصر غدا شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

كما يصاحبها طقس معتدل الحرارة ورطب في ساعات الليل على شمال البلاد والصعيد ومائل للحرارة على جنوب سيناء والصعيد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا في مصر

وأضافت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس غدا يواجهها شبورة مائية في الصباح الباكر بداية من الساعة الرابعة قجرًا إلى السابعة صباحًا على بعض المناطق الزراعية والطرق التي تطل على المسطحات المائية منها القاهرة والسواحل الشمالية.

وتابعت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس غدا في مصر يصاحبها أيضًا نشاط رياح على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مشيرة إلى أن هناك ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

حالة الطقس يوم الأحد

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن حالة الطقس يوم الأحد يصاحبها شبورة مائية في الصباح الباكر تبدأ من الساعة الرابعة فجرًا وتنتهي السابعة صباحًا وتوجد على الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ولفتت الأرصاد إلى أن هناك نشاط رياح من على القاهرة والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مشيرة إلى أن حالة الطثس يوم من الإثنين إلى الخميس يصاحبها نشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية.

ما هي حالة الطقس في مصر

نسبة الرطوبة المتوقعة خلال الأسبوع

القاهرة والوجه البحري نهارًا من 35 إلى 40

السواحل الشمالية نهارًا من 50 إلى 55

جنوب سيناء نهارًا من 30 إلى 40

شمال الصعيد من 20 إلى 30

جنوب الصعيد من 10 إلى 15

اقرأ أيضا: حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. ودرجات الحرارة | الأخبار | الطريق