الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«هدية هترد جمايلكم».. تامر عاشور يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن المطرب تامر عاشور، موعد طرح ألبومه الجديد كاملًا، في موسم الشتاء القادم، مشيرة إلى أن هذا الألبوم يعتبر رد لجمايل الجمهور عليه من تعليقاتهم الجميلة والحب المستمر، قائلًا: "الألبوم هيظبط المود بعد الصيف".

نشر تامر عاشور عبر صفحته على "انستجرام" صورة له وعلق: "أشكركم على تعليقاتكم وحبكم المستمر اللي بتمنى من ربنا يدوم ودايمًا أكون قد المسؤلية اللي بتحطوني فيها وأنتو مش حاسين بكده".

موعد ألبوم تامر عاشور الجديد

وأضاف تامر عاشور: "هديتي ليكم في الشتا هترد جزء من جمايلكم عليا، ألبوم كامل إن شاء الله يظبط المود، أول ما يبدأ الصيف يودعنا مش هسيبكم برضو دي جمايل ولازم تترد".

يشار إلى أن الفنان تامر عاشور أحيا مؤخرًا حفل "ليلة الدموع" يوم الخميس الماضي 24 أغسطس، والتي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير وتم بثها عبر قناة mbc مصر، مع باقة من ألمع النجوم، وهم: الفنان حماده هلال، أحمد سعد، أحمد كامل، آدم، هيثم شاكر، طارق الشيخ، مسلم، شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضًا: استعان بـ 6 مخرجين ويظهر بـ 5 شخصيات.. تفاصيل فيلم شاروخان الجديد Jawan