الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اتفاق أمريكي صيني على تشكيل مجموعة عمل للمسائل التجارية

اتفاق صيني أمريكي
اتفاق صيني أمريكي

أجرت الصين والولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الاثنين اتفاق على القيام بتأسيس مجموعة عمل من أجل السعي لإيجاد حلول حول قضايا التجارة والاستثمار، والقيام بدفع المصالح التجارية الأمريكية في الصين قدمًا.

ووفق ما أعلنته وزارة التجارة في واشنطن، فقد اتفقت وزيرة التجارة الأميركية جينا ريموندو مع نظيرها الصيني وانغ وينتاو، أثناء اجتماع أجرى في بكين أن تجتمع مجموعة العمل مرّتين سنويا، وذلك على مستوى نواب الوزراء، كما ستستضيف أمريكا أول اجتماع في مطلع العام 2024 ، ويأتي ذلك وفق ما أعلنته الوزارة الأميركية.

وكشفت الوزارة عن قيام مجموعة العمل بتوفير منصة للحد من سوء الفهم للسياسات الأمنية الأميركية، مشيرة إلى أنها تتيح لبكين مركزا محتملا للتعبير عن مخاوفها.

وأكد ريموندو أن 'الولايات المتحدة ستكون ملتزمة بالشفافية فيما يخص إستراتيجيتنا من أجل إنفاذ الرقابة على الصادرات، للكشف عن مدى حقيقة ذلك، بينما يعقد الاجتماع الأول لتبادل المعلومات الجديد يوم الثلاثاء في بكين.

اقرأ ايضا: الرقابة المالية تصدر معايير إصدار شهادات الكربون الطوعية