الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. ميدو: «الحرب بدأت ووزير الرياضة حائر بين مرتضى منصور وممدوح عباس»

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك الأسبق، عن الأحداث داخل القلعة البيضاء، حيث أشار أن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة السابق لم يخرج من المشهد.

وكتب "ميدو" على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقا، "من يعتقد أن الزمالك في حالة من الهدوء بعد إستقالة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور فهو في وهم، الحرب بدأت".

وأكمل ميدو، "مرتضى منصور ومجلسه لم ينسحبوا ولم يختفوا من المشهد، ويأتي دور ممدوح عباس ورجاله لرد الجميل، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة حائر بينهما، أتعلمون لماذا ألا تبدأ الفوضى مبكرًا داخل الزمالك؟".

وتابع، "وخلال تلك الفوضى التي لحقت بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، يتمنى القليلون غرق نادي الزمالك لتحقق أمانيهم التي يعملون عليها منذ سنوات مضت، وأن يهبط النادي إلى الهاوية".

وأضاف ميدو، "لذلك أؤكد أننا سنتواجد بجانب نادي الزمالك دائمًا، وسنتأكد أن العمل مستمر داخل النادي سواء في قطاع الناشئين أو الفريق الأول لكرة القدم ولن يتوقف ولو ليوم واحد".

وطلب لاعب الزمالك الأسبق من جماهير النادي، بالوقوف بجوار النادي خاصة في هذا الوقت الصعب، وعدم الانسياق وراء الصفحات الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المأجورة، والتي أصبحت محترفة بالعمل لصالح أشخاص بعينهم لتوجيه جماهير النادي صغار السن.

اقرأ أيضًا: بعد إصابة فينيسيوس.. صدمة مبكرة في مدريد ورعب بالبرازيل