الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زيادة عقوبة فان دايك تضع ليفربول في ورطة كبيرة

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

دخل فريق ليفربول الإنجليزي في أزمة كبيرة بعد تعرض الهولندي فيرجيل فان دايك قائد الفريق للطرد المباشر، خلال مباراة الريدز أمام نظيره نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكن المدافع فان دايك قائد فريق ليفربول راضيًا عن الطرد المباشر من قبل الحكم جون بروكس، حيث رصدت كاميرات التلفزيون صيحات استفزازية من اللاعب الهولندي للحكم الإنجليزي بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال مرور 30 دقيقة فقط من بداية المباراة.

ويبدو أن الهولندي لم يتحكم في مشاعره تجاه الحكم جون بروكس، حيث كتب الأخير في تقريره عن المباراة بتلك الواقعة التي صدرت من فان دايك قائد ليفربول، والتي من المؤكد أن تزيد مدة غيابه عن الريدز خلال المباريات المقبلة.

اقرأ أيضًا: بعد إصابة فينيسيوس.. صدمة مبكرة في مدريد ورعب بالبرازيل

عقوبة فان دايك

ومن المنتظر أن يغيب فيرجيل فان دايك عن المباراة القادمة لفريق ليفربول أمام أستون فيلا يوم الأحد المقبل بسبب الطرد المباشر، وسيغيب عن مواجهة ولفرهامبتون والمقرر إقامتها يوم 16 سبتمبر المقبل.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن عقوبة فان دايك قد تمدد بعد اعتراض اللاعب على حكم اللقاء بطريقة غير لائقة، وبسبب عدم رغبته من مغادرة ملعب المباراة.

وأشارت الصحيفة، أن السبب الرئيسي في زيادة عقوبة فان دايك وزيادة عدد المباريات التي يغيب عنها، هو اعتراضه بطريقة غير لائقة على الحكم الرابع، والتلويح بيده للحكم الأول جون بروكس، مما يعرضه لعقوبة انضباطية أكبر بعدما رصدت الكاميرات تلك الواقعة، وتدوين ذلك في تقرير المباراة.

موضوعات متعلقة