الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد إصابة فينيسيوس.. صدمة مبكرة في مدريد ورعب بالبرازيل

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفي من الانتهاء، أثار النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني الرعب داخل قلعة "السنتياجو برنابيو"، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو، في ظل عدم تعاقد المارينجي مع البديل المناسب لنجم الفريق الملكي.

وتعرض فينيسيوس جونيور الجناح الأيمن لفريق ريال مدريد الإسباني لإصابة قوية يوم الجمعة الماضي خلال مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو، والتي انتهت بفوز الملكي بهدف دون رد، في مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

إصابة فينيسيوس ترعب الملكي

وغادر البرازيلي فينيسيوس جونيور ملعب "بالايدوس" بعد مرور 20 دقيقة فقط من انطلاق المباراة، بعد شعوره بآلام قوية في الركبة، بعد محاولات بالتحامل على نفسه لمواصلة اللعب، لكن جاء قرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتغييره مبكرًا ورفض المخاطرة وتزايد الإصابة.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، التشخيص الأولي لإصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور وهي تمزق شديد في أوتار الركبة اليمنى، والتي على إثرها يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إنه من المؤكد غياب فينيسيوس جونيور عن مباراة ريال مدريد المقبلة أمام خيتافي يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

كما أشارت، من المحتمل أن يغيب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن ديربي العاصمة بين ريال مدريد ونظيره أتليتكو مدريد، والتي ستقام خلال أيام 23 أو 24 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

صدمة لمنتخب البرازيل

وجاءت إصابة فينيسيوس جونيور برعب كبير داخل صفوف منتخب البرازيل وجماهير السامبا، ومن المؤكد غيابه عن معسكر المنتخب المقبل خلال فترة التوقف الدولي، حين يستهل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بلقائين خارج الديار، أمام منتخب بوليفيا وبيرو والمقرر اقامتهم يومي 9 و13 سبتمبر على الترتيب.

ومن المؤكد أن يتواجد فينيسيوس جونيور في مدريد لتلقي العلاج والتعافي من الإصابة التي لحقت به، وعلى إثرها سيغيب عن معسكر المنتخب، في ظل إصابة نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، وابتعاد عدد كبير من النجوم عن مستواهم المعهود وعلى رأسهم المهاجم رتشارلسون نجم توتنهام الإنجليزي، ورافينيا لاعب برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. مانشيني مديرًا فنيًا للمنتخب السعودي خلفًا لهيرفي رينارد