الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

كواليس احتواء الخطيب لغضب سيد عبد الحفيظ بعد الرحيل عن الأهلي

الخطيب
الخطيب

شهدت الأيام القليلة الماضية، اتخاذ قرارا صادما من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بشأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي.

وتمثل القرار العاجل والصادم من الخطيب، في إقالة ورحيل سيد عبدالحفيظ عن أسوار النادي الأهلي.

تصريحات محمد فاروق

أفصح الإعلامي محمد فاروق في تصريحاته عبر برنامجه "البريمو"، بأن محمود الخطيب عقد اجتماعا مع سيد عبدالحفيظ، أمس الأحد في أحد فنادق التجمع الخامس، بعد رحيله عن منصبه وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.

وتابع: "حرص الخطيب على الاجتماع مع سيد عبد الحفيظ، عقب حفل توزيع جوائز الأفضل بالشرق الأوسط والذي شهد حضور الطرفين السابق ذكرهم".

وأضاف: "احتوى الخطيب غضب سيد عبد الحفيظ، وذلك بسبب الطريقة التي رحل بها عن الأهلي والتطرق حول الأسباب التي دفعت النادي للإعلان واتخاذ هذا القرار برحيله".

وأوضح: "وتناول الاجتماع بين الخطيب وسيد عبد الحفيظ، مناقشة إمكانية عودته للعمل في شركة الكرة أو لجنة التخطيط في الفترة المقبلة".

وتتجه بعثة النادي الأهلي إلى النمسا اليوم الإثنين، من أجل الدخول في معسكر مغلق، استعدادا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية