الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عن ظهور المشاهير في الأهرامات.. خبير: تنشيط للسياحة بشكل غير مباشر

بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت

قال محمد كارم، الخبير السياحي، إنه خلال الفترة الماضية كانت مصر محط أنظار المشاهير، مما يساعد على تنشيط الحركة السياحية بشكل غير مباشر، مضيفا: "جميع المشاهير الذيت يأتون لزيارة مصر، ويلتقطوا صورا لهم بجانب المعالم السياحية المصرية، يساعد هذا على تنشيط السياحة، وعندما تصور النجم التركي بوراك أوزجيفيت أمام الأهرامات، فتخطت نسب المشاهدة لصوره 3 ملايين مشاهد".

تفاصيل زيارة بوراك أوزجيفيت إلى مصر والتقاط صورا له أمام الأهرامات

وأضاف الخبير السياحي، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten": "وهذه الصور دفعت كل الناس لطرح تساؤلات كثيرة حول أهم المعالم الموجودة في مصر"، موضحا أن مصر تعد القبلة السياحية للمشاهير العالم، ولدينا معالم سياحية متعددة ورائعة للزيارة مثل الأقصر، والمتحف المقتوح، والأهرامات، وعند زيارة أيا من مشاهير العالم لمصر يبدأ السوق السياحي بشكل غير مباشر.

وتابع "كارم": "ميسي عندما أتى إلى مصر بدأ للتسويق لمصر بشكل مختلف، بأنه لعب الكورة مع الأطفال في الشارع، وهناك آخرين يفضلون زيارة الأهرامات، وآخرون يلتقطوا صورا عادية في أي مكان، مما يروج للسياحة بشكل غير مباشر، وذلك من خلال أنهم لهم متابعون من كل جنسيات العالم الذين يتساءلون دائما حول هذه الأماكن التي جرى زيارته لأحدا من نجومهم المفضلون".

اقرأ أيضًا: سر زيارة الممثل التركي بوراك إلى مصر.. صور جديدة تثير الجدل

موضوعات متعلقة