الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ميسي بطل موقف غريب في الدوري الأمريكي

ميسي
ميسي

أضاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، سماء الدوري الأمريكي لكرة القدم بأول ظهور له في المسابقة، حيث سجل هدفاً وقاد فريقه للفوز على نيويورك ريد بولز 2-0، في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ملعب ريد بول آرينا.

وكان ميسي، الذي توج بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده، قد انضم إلى إنتر ميامي في صفقة مجانية من باريس سان جيرمان، ولكنه لم يشارك أساسيًا ضد نيويورك ريد بولز، لكنه دخل كبديل في الدقيقة 60.

ووفقا لصحيفة "ميرور"، حظى ميسي باستقبال حافل من قبل جماهير الفريق المنافس (نيويورك ريد بولز) التي احتشدت في الملعب لرؤية أسطورة كرة القدم، وهتفت باسمه عدة مرات خلال المباراة وطالبت بمشاركته، وارتدت قمصانه مع برشلونة والأرجنتين.

وأظهر ميسي سحره في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث استغل تمريرة رائعة من زميله رودولفو بزارو، وسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة لحارس نيويورك.

وأصبحت شعبية ميسي، في الولايات المتحدة موضوع لمحادثات الصحافة والجماهير، بالإضافة إلى الباعة الجائلين، الذين استغلوا الأمر وعرضوا منتجات تحمل صورة واسم البرغوث.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية