الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات إصابة خالد عبد الفتاح وموقفه من معسكر الأهلي بالنمسا

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

أوضح مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، تطورات إصابة خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وموقفه من معسكر النمسا.

وتعرض خالد عبد الفتاح، خلال مباراة لفريقه في الموسم أمام المصري البورسعيدي، بكأس مصر، التي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين مقابل واحد، وتأهل بعدها لنصف نهائي كأس مصر، للإصابة بكسر في عظمة الترقوة، وأجرى عملية جراحية.

تطورات إصابة خالد عبد الفتاح وموقفه من معسكر النمسا

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "من المقرر وفقًا لتعليمات الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، سينتظم خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق في تدريبات فريقه خلال 10 أيام من الآن".

وأكمل المصدر في تصريحاته قائلًا: "سيبدأ عبد الفتاح، الانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية تدريجيًا من خلال تدريبات الكرة والتدريبات البدنية، بدون المشاركة في التقسيمة الجماعية أو التعرض لالتحامات، خشية من تجدد الإصابة في الكتف".

اقرأ أيضًا: موعد أولى مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية نسخة 2023 والقنوات الناقلة

وأتم المصدر، تصريحاته قائلًا: "تم الاستقرار على سفر اللاعب خالد عبد الفتاح رفقة فريق الأهلي إلى النمسا لخوض معسكرا خارجيا، استعدادًا للموسم الجديد".

ويطير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى النمسا، يوم الإثنين المقبل، استعدادًا للدخول في معسكر في الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل.