الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد شيبة يؤدي مناسك العمرة على روح والدته.. صور

أحمد شيبة
أحمد شيبة

نشر المطرب الشعبي أحمد شيبة عدد من الصور له من أمام الكعبة، أثناء تأديته مناسك العمرة عن والدته الراحلة، التي توفت قبل عدة أيام بعدما تعرضت لوعكة صحية أدت لدخولها إلى المستشفى.

علق أحمد شيبة على صوره من أمام الكعبة، قائلًا: "لبيك اللهم عمرة عن أمي الراحلة، اللهم ارحمها اغفر لها واسكنها فسيح جناتك اللهم آمين يارب العالمين، اللهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال".

اقرأ أيضًا: بعد مهاجمته بسبب تصريحاته عن الذكاء الاصطناعي.. سامو زين: «لو عملتوا أغنية بخامة صوتي هعتذر»

وفاة والدة أحمد شيبة

وكانت والدة الفنان أحمد شيبة قد توفت منذ عدة أيام بعدما كانت تمكث في المستشفى بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة، واستلم شيبة جثمان والدته من مستشفى بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، وتم إقامة العزاء بجوار كوبري القباري في شارع المكس بالإسكندرية.

وقرر أحمد شيبة ذبح خروف صدقة على روح والدته وتوزيع اللحم على الفقراء والمحتاجين، وذلك بعد الانتهاء من مراسم تشييع الجثمان والصلاة على الراحلة.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي عن نجاح زوجته هنا الزاهد: «أصبحت من نجوم الصف الأول»