الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الدوري الإنجليزي… آرسنال يفتتح التهديف أمام كريستال بالاس

لاعبي آرسنال
لاعبي آرسنال

أحرز فريق آرسنال الهدف الأول في شباك كريستال بالاس من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب استاد سيلهرست بارك في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف آرسنال في الدقيقة 53، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق مارتن أوديجارد بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى الأرضية للمرمى فيما لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

ونفذت محاولة هجومية لكريستال بالاس بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق جوردان أيو إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس أرون رامسديل من ابعادها بالوقت المناسب قبل قدم المهاجم أودسون إدوارد في الدقيقة 16.

وسدد إيبيريتشي إيزي لاعب كريستال بالاس كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أرون رامسديل بثبات وسيطر على الكرة في الدقيقة 17.

وأرسلت ركلة ركنية لأرسنال على يمين مرمى كريستال بالاس، نفذها جابرييل مارتينيللي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة في الدقيقة 19.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للاعب الزمالك بعد إصابته ونقله للمستشفى

موضوعات متعلقة