الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«بسبب أنتي معفنة».. هل ستحيل نقابة الموسيقيين حمو بيكا وعمر كمال للتحقيق؟

حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

تدرس نقابة الموسيقيين موقف حمو بيكا وعمر كمال مؤديي المهرجانات، بعد تداول مقطع فيديو يظهران خلاله وهما يبدلان كلمات أغنية أنتي معلمة بـ "أنتي معفنة".

ستكشف نقابة الموسيقيين خلال الأيام القليلة المقبلة تفاصيل جديدة عن التحقيق مع عمر كمال وحمو بيكا، بسبب إهانتهما للمراة بتغيير كلمات الأغنية.

التحقيق مع عمر كمال وحمو بيكا

لم تتخذ النقابة حتى الآن قرارًا بشأنهما والسبب في ذلك، الانشغال في انعقاد انتخابات الموسيقيين في ذلك الوقت، وكانت قد قررت نقابة المهن الموسيقية إحالة كزبرة للتحقيق.

يشار إلى أن أغنية أنتي معلمة كانت قد عرضت حمو بيكا وعمر كمال من قبل للانتقادات بسبب جرأتها، بعد أن تم طرحها عام 2020.

حمو بيكا وعمر كمال

اقرأ أيضًا: عمر كمال يكشف لـ«الطريق» أعماله الفترة المقبلة

سبب التحقيق مع كزبرة مؤدي المهرجانات

وفي سياق آخر، سبب التحقيق مع كزبرة مؤدي المهرجانات هو إساءته للعالم أحمد زويل في أغنيته الجديدة التي أصدرها قبل أيام، بجانب استخدام لفظ مسيء، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن نتيجة التحقيق.