الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

ملياردير أمريكي ينفق 3 ملايين إسترليني سنويا ليعيش إلى الأبد

بريان جونسون
بريان جونسون

يسعى الملياردير الأمريكي بريان جونسون الذي يعمل في مجال التكنولوجيا إلى تجديد شبابه سنويا من خلال تناول بعض العقاقير اليومية، وذلك بغرض العيش ى الحياة دون أمراض أو موت، ينفق في سبيل ذلك ما يتجاوز 3 ملايين جنيه إسترليني، إذ يحرص على تجديد عمل بعض الأعضاء الحيوية بجسمه مثل القلب والرئتين.

قرر رجل الأعمال الأمريكي بريان جونسون، الذي يبلغ من العمر 45 عامًا، تناول عقاقير يومية عددها 111 حبة من أنواع مختلفة، كما يستخدم أمبولات من البلازما المستخرجة من جسد ابنه الشاب، ويقوم بحقنها في الجسم للاستفادة منها في تغذية أعضائه.

يعيش جونسون في عدة دول مختلفة لكنه من مواليد ولاية يوتا الأمريكية، ويقضي معظم وقته في ولاية كاليفورنيا، يمتلك العديد من الشركات التي تعمل في مجالات مختلفة، لذلك يسعى إلى تجديد شبابه سنويا حتى يعيش إلى الأبد، حسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

كتب جونسون عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس أو تويتر سابقاً، قائلاً: "بدأ العلاج الأول لتجديد شباب أعضائي الخاصة، أنا أستخدم 6 علاجات مختلفة، عدة مرات خلال الأسبوع الواحد".

قدم جونسون نصائح لحياة شبابية دائمة، قائلا إنه يأكل الطعام المليء بالخضروات والفاكهة، كما أنه يستيقظ في الصباح الباكر، لأنه لا يسهر بالليل، فعندما تدق الساعة الثامنة والنصف مساء يكون جونسون في فراشه يستعد للنوم.

اقرأ أيضاً: رجل أعمال ينفق مليوني دولار سنويا لاستعادة شبابه