الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

«بكت وقالت لهم عايزه أروح».. شمس البارودي تروي تفاصيل أول تجربة احتراف لها

شمس البارودي
شمس البارودي

فى حوار مع مجلة الموعد وحين سألوا شمس البارودي "بعد التوجيهية كان نفسك تدخلى كلية إيه؟" فأجابت على الفور بإنها كانت تتمنى أن تلتحق بكلية الحقوق حتى تكون محامية شهيرة، غير أنها لم توفق فى المجموع، فقررت أن تلتحق بمعهد السينما، ومنه إلى معهد الفنون المسرحية.

وروت الفنانة شمس البارودي تفاصيل اقتحامها الوسط الفني، وقالت إنها لم تكن تخطط بالأساس لتكون ممثلة، وإنما جاء الأمر بالصدفة، مشيرة إلى أنها كانت تذهب إلى التلفزيون مع أخواتها الذين كانوا وقتها يصورون برنامج "جنة الأطفال".

وفى أحد الأيام شاهدها مخرج البرنامج وطلب منها أن تشاركه معهم بالتصوير، غير أنها رفضت وقالت إنها ليست طفلة، ولا يصح أن تشارك في برنامج يدور حول الأطفال، وهنا عرض عليها أن تعمل في برنامج أخر للكبار اسمه "قطر الندى".

فوجئت شمس بالطلب خصوصا وأنها كما قالت كانت مشغولة بالدراسة فقط، ولا تسعى وراء أي ظهور تلفزيوني، لكنها بعد فترة من التفكير، قررت أن توافق وأن تشارك في تصوير البرنامج، حتى تتحقق لها الشهرة.

اقرأ أيضا

مي فاروق تحيي حفلا غنائيا في السعودية.. غداً

مواعيد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 10 العاشرة والقنوات الناقلة

بدأت شمس تضع قدمها على أول الطريق الفني، وصورت حلقة واحدة من برنامج "قطر الندي" لكن البرنامج توقف من بعد تلك الحلقة، ويشاء القدر أن يلتقط لها مصور صورة يوم تصوير الحلقة، وينشرها على غلاف مجلة الإذاعة والتلفزيون وتراها المنتجة الكبيرة مارى كوينى فتطلبها لتمثل فى السينما بفيلم "دنيا البنات" مع ماجدة.

بعدها رشحها حسن الإمام لتقدم دور الشقيقة الصغرى لهند رستم فى فيلم الراهبة، وهنا وجدت شمس نفسها فى ورطة، لأن الفيلم سيتم تصويره فى لبنان، ووالدها لن يكون قادرا على أن يترك عمله ويذهب معها، كما أن والدتها لن تكون قادرة على أن تترك شقيقاتها وتذهب معها إلى لبنان، وهنا تدخلت هند رستم ووعدت أمها وأبوها أنها ستتولى رعايتها بنفسها، وهو ماحدث فعلا، لدرجة أنها كانت تعاملها على أنها ابنتها وطلبت منها أن تقيم فى نفس الشقة التى نزلت فيها.

لكن بعد 3 أيام بدأت شمس تشعر بحنين إلى أسرتها فبكت وطلبت منهم أن يعيدوها إلى مصر، وهنا تدخلت هند للمرة الثانية، وباتت تطلب لها القاهرة يومياً على الهاتف حتى تحدث أسرتها لحين انتهاء تصوير الفيلم.