الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول المتأهلين لـ نهائي كأس العالم للسيدات 2023

منتخب إسبانيا للسيدات
منتخب إسبانيا للسيدات

تأهل منتخب إسبانيا للسيدات، للمرة الأولى في تاريخه، لـ نهائي كأس العالم للسيدات 2023، بعد الفوز في مباراة اليوم أمام سيدات السويد في نصف نهائي البطولة البطولة، بنتيجة 2/1، ليضرب موعد في النهائي مع الفائز من مباراة أستراليا وإنجلترا غدًا.

نتيجة مباراة إسبانيا والسويد

فاز منتخب إسبانيا للسيدات، على نظيرتها السويد، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للسيدات 2023، بنتيجة 2/1.

سجلت إسبانيا الهدف الأول في الدقيقة 81 من اللقاء، بأقدام سلمى سيليست بارالويلو، وردت السويد بالتعادل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، عن طريق لاعبة المنتخب، ريبيكا بلومكفيست.

تمكنت لاعبة منتخب إسبانيا وريال مدريد، أولغا كارمونا من إحراز الهدف الثاني في اللقاء بالدقيقة 89، لتصعد إسبانيا للنهائي للمرة الأولى في تاريخها.

كأس العالم للسيدات 2023

وانطلقت النسخة التاسعة من كأس العالم للسيدات، يوم 20 يوليو 2023، وتنتهي يوم 20 أغسطس الجاري 2023، بمشاركة 32 منتخب نسائي.

اقرأ أيضًا.. نيوكاسل يونايتد في الصدارة وليفربول الـ 12 .. ترتيب الدوري الإنجليزي