الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد قليل.. نظر محاكمة 7 متهمين في قضية خلية إمبابة الإرهابية

محاكمة متهمين خلية داعش إمبابة
محاكمة متهمين خلية داعش إمبابة

تنظر بعد قليل، الدائرة الثانية إرهاب، محاكمة 7 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية داعش إمبابة"، برئاسة المستشار محمد عمار وعضوية المستشارين الدكتور علي عمارة وأحمد عبد الجواد.


اقرأ أيضا:تأجيل محاكمة معتز مطر و4 آخرين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية


محاكمة المتهمين في "خلية داعش إمبابة"

يذكر أن المتهمون يواجهون العديد من التهم من ضمنها: "استهداف كمين رمسيس وكمين البنك الأهلي بشارع البطل"، والانضمام لجماعة إرهابية مع ارتكاب العديد من جرائم تمويل الإرهاب.

كما وُجه للمتهمين من الأول للثالث تهمة تمويل الجماعة الإرهابية، بالإضافة لتوجيه للمتهمين الأول والثاني تهم حيازة مفرقعات.

وفي سياق آخر، تنظر محكمة جنايات القاهرة، صباح اليوم، محاكمة المتهم بقتل شخص "بسلاح أبيض" بسبب وجود خلافات بينهما.


تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الوايلي، بلاغا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال عامل مصاب ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته، وبسؤال والد المجني عليه أقر بحدوث مشادة كلامية بين نجله وآخر تطورت لاستخدام سلاح أبيض، مما أسفر عن إصابته حتى فارق الحياة.