الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

عاجل.. 1500 جنيه تراجعًا في أسعار الذرة الصفراء بالأسواق

الذرة
الذرة

هبطت أسعار الذرة الصفراء في الشركات، مع ارتفاع المعروض في السوق المصرية، ليخسر طن الصويا أكثر من 1500 جنيه في بداية الأسبوع.


تراجع أسعار الذرة الصفراء وكسب الصويا بالأسواق

وكشفت الأسعار الاسترشادية ببورصة السلع، عن تراجع سعر طن الذرة الصفراء الأرجنتيني والبرازيلي، بأكثر من 200 جنيه، ليتراجع سعر الطن الواحد إلى 12800 جنيه، كما تراجع سعر الطن الأوكراني 500 جنيه ليسجل مستوى 11 ألف جنيه.


وأوضحت بورصة السلع، أن أسعار الكورن فلاك الأرجنتيني، سجلت تراجعا 200 جنيه مع بداية الأسبوع الجاري، ليتراجع سعر الطن الواحد إلى مستوى 13500 جنيه، كما انخفضت أسعار كسب الصويا المحلي 44%، بنحو ألف جنيه، لينخفض سعر الطن الواحد إلى مستوى 26000 جنيه.


وتابعت بورصة السلع، أن أسعار كسب الصويا 46% تراجعت بنحو 100 جنيه، لينخفض سعر الطن الواحد إلى مستوى 27000، بينما سجل سعر طن كسب الصويا المستورد هبوطا بنحو 1500 جنيه إلى مستوى 26000 جنيه.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر