الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تعرف على موعد نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر

النصر والهلال
النصر والهلال

يترقب عشاق الكرة العربية، انطلاق مباراة قوية ومثيرة بين الهلال والنصر، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وصل نادي الهلال السعودي، إلى مباراة اليوم في نهائي البطولة، وذلك بعدما تفوق على نظيره الشباب، في دور نصف النهائي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما حسم نادي النصر السعودي مقعدًا في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعدما أطاح الشرطة العراقي من دور نصف النهائي، وفاز عليه بهدف دون رد.

موعد نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر

تقام مباراة الهلال والنصر، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

اقرأ أيضًا: تشكيل مانشستر سيتي الرسمي ضد بيرنلي في افتتاحية الدوري الإنجليزي

ملعب نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر

تلعب مباراة الهلال والنصر، مساء اليوم السبت، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات نهائي البطولة العربية.

القنوات الناقلة لنهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر

- SSC1 HD .

- Shahid VIP .