الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تطورات إصابة نيمار وموقفه من المشاركة في الدوري

نيمار
نيمار

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه آخر تطورات إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الكروي الأول.

وأكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيانه: "تعافى نيمار، من متلازمة فيروسية، وأدى تدريبات منفردة اليوم داخل صالة الجيمانزيوم، ولم يحسم الجهاز الطبي مدى جاهزية اللاعب البرازيلي لمواجهة لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي".

اقرأ أيضًا.. شروط قاسية من أحمد فتوح على الزمالك في ملف تجديد العقد

وأضاف بيان نادي باريس سان جيرمان: "اللاعب نوردي موكيلي، تعافى من إصابة الفخذ الخلفية، ويتناوب بين التدريب الفردي والجماعي، بينما يعمل نونو مينديز بشكل فردي في الملعب وسيستأنف التدريبات خلال 15 يومًا".

وأتم البيان: "خلال الفترة الحالية يواصل ليتيلييه التأهيل بعد إصابة التواء ركبته، من المقرر العودة إلى المجموعة خلال 15 يومًا، واستأنف كيمبيمبي الجري بعد عملية وتر العرقوب".

يذكر أنه على مدار الأيام الماضية، أوضحت العديد من التقارير العالمية، أن لويس إنريكي، المدير الفني للفريق والمستشار الرياضي لويس كامبوس، أبلغ نيمار، أنه ليس من ضمن خطط فريق باريس سان جيرمان، ويحتاج للبحث عن فريق جديد هذا الصيف.