الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس بداية من اليوم وحتى السبت المقبل، على جميع محافظات الجمهورية.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من بداية اليوم وحتي يوم السبت المقبل ستشهد البلاد ارتفاع واضح في نشاط الرياح، وهو ما سيؤدي إلى ارتفاع سرعات الرياح على البحر المتوسط، هو ما يجب الحذر منه خاصة المصطافين على سواحل البحر.

ارتفاع في درجات الحرارة على كافة محافظات الجمهورية

وتابعت "غانم" خلال مداخلة هاتفية على قناة "دي إم سي" أن نشاط الرياح المكثف سيؤدي إلى ارتفاع واضح في الأمواج خاصة مدينة العلمين، ومطروح ومحافظة الإسكندرية، إضافة إلى بعض المناطق الأخرى مثل بلطيم ودمياط وبورسعيد.


وأضافت عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة في الفترة الحالية عن الأسابيع الماضية، إذ أن درجات الحرارة المسجلة في الوقت الحالي توضح وجود انخفاضات واضحة جدا على الطقس في مصر في كافة محافظات الجمهورية.

وتشهد البلاد خلال الفترة الحالية، ارتفاع في درجات الحرارة على كافة محافظات الجمهورية، وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الموطنين من تجنب التعرض لأشعة الشمس خلال فترات الظهيرة.

اقرأ أيضا: «الأرصاد» تحذر المصطافين من ارتفاع الأمواج خلال الأيام المقبلة «فيديو»