الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير المتحف الكبير

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اجتماعًا اليوم الخميس بمقر العلمين الجديد لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال المتحف الكبير وتطوير المنطقة المحيطة به، وكان ذلك بحضور الوزارء المعنين والجهات المختصة لمتابعة سير العمل.

وفي هذا الشأن، قال مدبولي في مستهل الاجتماع، إنهم حريصون على متابعة مشروع المتحف المصري الكبير وأعمال تطوير المنطقة في ضوء توجيهات الرئيس السيسي لرفع كفاءة المحيط الجغرافي للمتحف.

وفي سياق متصل، صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، نادر سعد، أن الاجتماع تناول العروض الخاصة بالمتحف المصري الكبير والتطوير التي تجري في المنطقة المحيطة به حاليًا.

واضاف المتحدث، أن العروض تضمنت الخط الرابع لمترو الأنفاق والذي امتد مساره من غرب الطريق الدائري بمحطة المتحف المصري، بالإضافة إلى الموقف التنفيذي لمشروع تطوير الطريق الدائري.

وتابع المتحدث، أن الاجتماع بدأ بعرض الخط الرابع لمترو الأنفاق الذي يمتد من غرب الطريق الدائري على حدود مدينة 6أكتوبر مرورًا بمحطة المتحف المصري الكبير وميدان الرماية وشارع الهرم بالجيزة.

وأوضح المتحدث، أن وزير النقل أكد أن هناك شركات منفذة تقوم بأعمال تجميع ماكينات الحفر تمهيدًا لتنفيذ النفق بالتعاون مع شركات وطنية مصرية، حيث أكد أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى للدائري في إسكندرية والقاهرة مرورًا بكوبري عدلي منصور والتجمع والأوتوستراد.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعاصمة الإدارية

موضوعات متعلقة