الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي يتقدم على الداخلية بهدف في الشوط الأول بـ كأس مصر

الأهلي
الأهلي

تقدم الأهلي على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، في الشوط الأول بالمواجهة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

ومن الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وهناك حالة من السطيرة الكاملة من لاعبي الفريق الأول بالأهلي، من خلال الهجمات والتسديد على مرمى الداخلية، ولكن هناك حالة من تماسك لدفاع الأخير.

وفي الدقيقة "17" من عمر اللقاء، حصل النادي الأهلي على ركلة جزاء، التي احتسبها الحكم بعد أن عاد لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء لصالح الأحمر، بعد لمسة يد على محمود طلعت لاعب الداخلية.

اقرأ أيضاً : تقارير: اتحاد جدة سيرفع اسم طارق حامد من قائمة الفريق لقيد فابيني

وأهدر علي معلول، تسجيل ركلة الجزاء لمصلحة النادي الأهلي، وذلك بعد تصويبة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس مرمى الداخلية.

ومن خلال تمريرة من بيرسي تاو إلى محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة "27"، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بثبات.

وهناك حالة من المرور إلى مروان عطية، الذى فاجأ الجميع وسدد كرة صاروخية في منتصف المرمى يتصدى لها حارس الداخلية محمد مجدي بنجاح.

ونجح بيرسي تاو، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة "38" من عمر اللقاء، بطريقة سحرية، بعدما تلقى تمريرة مميزة من محمد مجدي أفشة، داخل منطقة جزاء الداخلية، ليسدد الكرة في المرمى.