الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أريد 1% من راتب بنزيمة.. موسيماني يطالب أهلي جدة بمستحقاته المتأخرة

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي على أنه لم يحصل على راتبه لدى فريق أهلي جدة منذ ستة أشهر.

وحقق فريق الوحدة الإماراتي الفوز على نظيره الكويت الكويتي بهدفين لهدف، ضمن مباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. بيراميدز يوافق على رحيل إبراهيم عادل إلى بنفيكا البرتغالي

وقال موسيماني في تصريحات تليفزيونية: "أحب جماهير أهلي جدة كثيرًا، فقد كانوا يملئون ملعب المباراة ويساندوا الفريق بشكل جيد، هم سعداء عن الفترة التي قضيناها ضمن صفوف الفريق وأنا سعيد كذلك".

واختتم: "لم أتقاضى مستحقاتي لدى أهلي جدة منذ ستة أشهر، إن شاء الله يأخذون 1% من راتب بنزيمة ويعطونني مستحقاتي".

وكان موسيماني قد أعلن الشهر الماضي عن انتهاء تعاقده مع فريق أهلي جدة، وذلك بعد أن حسم تأهل الفريق للدوري السعودي مرة أخرى.

وتولى موسيماني تدريب الوحدة الإماراتي، حيث يقدم مستويات مميزة، آخرها الفوز على فريق الكويت الكويتي بهدفين لهدف في البطولة العربية.