الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تفاصيل مشاركة المسرح الحديث في مسابقة المهرجان المصري.. ومواعيد العروض

مواعيد عرض مسرحية سيب نفسك في مهرجان المسرح المصري
مواعيد عرض مسرحية سيب نفسك في مهرجان المسرح المصري

كشف الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، تفاصيل المشاركة في المسابقة الرسمية ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري، بالدورة الـ 16 التي تحمل اسم الفنان عادل إمام.

وأوضح الفنان محسن منصور أن فرقة المسرح الحديث ستشارك في مهرجان المسرح المصري الدورة 16 بعرضين وهما "سيب نفسك، وخطة كيوبيد"، بعد اختيارهما من قبل لجنة اختيار العروض.

مواعيد عرض مسرحية سيب نفسك في مهرجان المسرح المصري

فيما يخص مواعيد عرض مسرحية سيب نفسك في مهرجان المسرح المصري، يومي 1 و2 أغسطس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، داخل قاعة يوسف إدريس في مسرح السلام.

أما مسرحية خطة كيوبيد سيتم عرضها يومي 10 و11 من الشهر نفسه، في تمام الساعة الثامنة مساءً في قاعة يوسف إدريس داخل مسرح السلام، ويعد العمل باكورة إنتاج قاعة يوسف إدريس بعد إعادة افتتاحها في سبتمبر 2022 الماضي.

مواعيد عرض مسرحية سيب نفسك في مهرجان المسرح المصري

اقرأ أيضًا: قبل أيام من الافتتاح.. كل ما تريد معرفته عن مسرحية «خطة كيوبيد»

أبطال مسرحية خطة كيوبيد

تضم قائمة أبطال مسرحية خطة كيوبيد كلًا من الفنان عبد المنعم رياض، والفنانة أمنية حسن، والفنانة نوال سمير، والفنان كريم الحسيني، والعمل ديكور أحمد أمين ، والإخراج لـ أحمد فؤاد.