الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رفضا لحرق المصحف الشريف.. أحزاب مصر تطالب بطرد سفراء السويد ومقاطعة منتجاتها

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

أكد حزب حماة الوطن، رفضه القاطع لاستمرار دولة السويد في استفزاز مشاعر المسلمين في مختلف دول العالم، وذلك عقب سماح السلطات السويدية بالقيام بحرق نسخة من المصحف الشريف متذرعة بالحفاظ على حرية الرأي والتعبير.


حماة الوطن: حرق المصحف الشريف يدعم نشر الإرهاب والتطرف في العالم


وقال حزب حماة الوطن، فى بيان له اليوم الجمعة، إن إصرار السويد على منح الموافقة لعدد من المتشددين للقيام بحرق المصحف الشريف، يتسبب في إثارة مشاعر المسلمين، وحذر الحزب من أن تلك التصرفات تمثل دعما لنشر الإرهاب والتطرف في العالم.

من جانبه طالب حزب الجيل الديمقراطى جميع الدول العربية والإسلامية بضرورة القيام بسحب سفرائهم من دولة السويد وطرد سفراء تلك الدولة العنصرية من كافة دولنا العربية والإسلامية كما طالب الحزب الشعوب العربية الىضرورة القيام بمقاطعة منتجات السويد ولافت الحزب إلى أن تلك الممارسات انتهاكا واضحا لحقوق الإنسان المسلم وتعد عدوانا على معتقداته الدينية.

وتابع حزب الجيل الديمقراطي أن ما تقوم به دولة السويد يخالف ميثاق الأمم المتحدة ومبادئها التي تنص على التسامح والحفاظ على حرية المعتقدات، وأهاب الحزب بالدول العربية والإسلامية بضرورة اتخاذ موقف موحد ضد سياسات دولة السويد العنصرية والتي تعادي الدين الإسلام والمسلمي عبر استمرار حملات المقاطعة لمنتجات دولة السويد وقطع العلاقات معها.

اقرأ أيضا: حزب الحرية: الانتخابات الرئاسية ستكون نقطة تحول في السياسة المصرية