الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

موعد حفل مروان خوري في مهرجان الحمامات الدولي

مروان خوري
مروان خوري

يستعد النجم اللبناني مروان خوري، لإحياء حفلًا كبيرًا في مهرجان الحمامات الدولي بدولة تونس، وذلك خلال الأسبوع المقبل، ليكون حفله ضمن برنامج المهرجان المليء بنجوم الغناء من مختلف البلدان.

حفل مروان خوري في لبنان

تقام حفلة المطرب اللبناني مروان خوري في مهرجان الحمامات الدولي في تونس يوم 23 يوليو الجاري، وذلك ضمن برنامج مليء بالنجوم من مختلف الدول العربية والأجنبية.

تشارك مصر العام الجاري في مهرجان الحمامات الدولي بحفلين، حيث ستكون الأولى مع فرقة مسار إجباري والمقرر إقامتها يوم 15 يوليو الجاري، أما الحفل الثاني سيقام يوم 10 أغسطس المقبل للمغني مسلم.

مهرجان الحمامات الدولي

يذكر أن مهرجان الحمامات الدولـي يشهد هذا العام مشـاركة عربيـة ودولية، حيث بدأ المهرجـان فاعلياته يوم 8 يولـيو ويستـمر حتى 12 أغسـطس، واختـارت لجنـة المهرجان هـذا العام 31 عـرضًا فنيًا وعربيًا ومحليًا ودوليًا.

يشارك في مهرجان الحمامات الدولي كلًا من النجم صابر الرباعي من تتونس، ومـروان خوري وولاء الجـندي من لبنان، وعزيـز مرقة من الأردن، وسـامر محمد إسـماعيل من سوريا، وزاهو مـن الجزائر ونورة مـنت سيمالي من موريتانيا.

اقرأ أيضًا..

زوجة مروان خوري: ”ظليت أكتر من 6 سنوات أقنعه يتزوجني”