الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها محاكمة مرتضى منصور.. مقتل سيدة علي يد زوجها بالخانكة

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها محاكمة مرتضى منصور
نشرة حوادث اليوم.. أبرزها محاكمة مرتضى منصور

شهدت المحافظات، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا والحوادث التي شغلت اهتمام الرأي العام المصري خلال الساعات القليلة الماضية، لخروجها عن المألوف، ومن أبرز تلك الأحداث: مقتل طفل على يد زوج امه في عين شمس، مقتل سيدة على يد زوجها بالخانكة.


اقرأ أيضا: نشرة حوادث اليوم.. أبرزها تحديد استئناف اللاعب إسلام جابر على حكم حبسه


مقتل طفل على يد زوج امه في عين شمس

شهدت منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية بعدما أقدم تاجر خردة على أنهي حياة ابن زوجته ضربا سبب بكائه المتكرر، تفاصيل الواقعة، كانت بتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغ من مستشفى يفيد استقبال جثة طفل بها آثار ضرب وتعذيب في كافة الجسم، وبانتقال رجال الأمن وسؤال والدة الطفل بينت بأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه وجارى استكمال التحقيقات.

قرار المحكمة الاقتصادية في محاكمة مرتضى منصور اليوم


قررت المحكمة الاقتصادية اليوم، تأجيل جلسة محاكمة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لجلسة 25 يوليو، في اتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وفي وقت سابق، كان محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، قدم عدة بلاغات للنائب العام بصفته وكيل عن الكابتن محمود الخطيب يتضمن تضررهم من مرتضى منصور لنشره أخبار كاذبة وسبهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مقتل سيدة على يد زوجها بالخانكة

وفي محافظة القاهرة، لقيت سيدة مصرعها ضربا بشومها على رأسها حتى الموت على يد زوجها، بسبب وجود خلافات زوجية بينهم، وعلى الفور جرى ضبطه وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة.

مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انقلاب سيارة في أسيوط


شهد الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة أسيوط، اليوم وقوع حادث انقلاب سيارة مما أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين بجروح متفرقة في أنحاء الجسد، وجرى تقل جميع المصابين كما جرى التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالحادث.