الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

انطلاق منتدى مصر للتعدين 2023 في 18 و19 يوليو

قطاع التعدين
قطاع التعدين

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق منتدى مصر للتعدين 2023، تحت شعار «البناء على 120 عامًا من الاكتشافات الجيولوجية لمستقبل مستدام منخفض الكربون» ومن المقرر أن تكون يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

منتدى مصر للتعدين 2023

كما تنظم وزارة البترول والثروة المعدنية المنتدى، باعتباره حدثا رئيسيا في أجندة قطاع التعدين الدولية، كما تشهد الفاعليات حضورًا عالميًا من المتخصصين والخبراء الدوليين، من خلال تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية بقطاع التعدين في مصر.

طريق مستقبل مصر للتعدين

كما تشهد فعاليات المنتدى أيضًا، تحولات غير مسبوقة في التشريعات والإجراءات بالإضافة إلى تسليط الضوء على خارطة طريق مستقبل التعدين في مصر والاستثمار والشراكات كعامل رئيسي لإطلاق إمكانات قطاع التعدين، كما يضم المنتدى أكثر من 40 متحدثًا.

الفرص الناشئة في مجال التعدين المصري

أكد طارق الملا وزير البترول، أنه يتم خلال المنتدى استعراض أحدث الفرص الناشئة في مجال التعدين المصري، والتطورات الإيجابية فيما يخص السياسات، والتراخيص بالإضافة إلى والحصول على معلومات قيمة لتأمين المشروعات وتنمية الاستثمارات، فضلًا عن والتحول الأخضر في قطاع التعدين.

اقرأ أيضًا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر

موضوعات متعلقة