الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حنان مطاوع تكشف سبب خضوعها لعملية جراحية خطيرة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حرصت الفنانة حنان مطاوع على اطمئنان جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية استئصال الغدة الدرقية، عقب معاناتها من تضخم الغدة.

قالت حنان مطاوع في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "أسفة إني قلقتكم من خبر العملية، فعلًا عملتها وتميت شهر عملاها".

تطورات حالة حنان مطاوع الصحية

وتابعت في رسالتها للجمهور، قائلة: "أنا كويسة جدًا والنهاردة تاني تصوير في مسلسل هابي هالوين معرفش إيه اللي كان مضخمها، لكن الدكاترة قالولي لازم تتشال وربنا يمتع كل الناس بالصحة".

واختتمت الفنانة حنان مطاوع، قائلة: "شكرًا على اهتمامكم وربنا يجعلني مصدر سعادة لكم"، وتفاعل معها عدد كبير من أصدقائها والجمهور.

تطورات حالة حنان مطاوع الصحية

رسائل نجوم الفن لحنان مطاوع بعد العملية

وتلقت الفنانة مجموعة من رسائل نجوم الفن بعد العملية، من خلال خاصية التعليقات، حيث علقت الفنانة سارة الشامي، قائلة: "ألف سلامة عليكي يا حبيبتي.. حمدلله على سلامتك".

اقرأ أيضًا: «القاهرة والناس» تعرض مسلسل «وعود سخية» لحنان مطاوع في رمضان

وعلقت الفنانة غادة عبد الرازق قائلة: "مليون سلامة عليكي وحمدلله على سلامتك ويشفي كل مريض رب العالمين"، بينما كتبت الفنانة هبة مجدي: "ألف حمد لله على سلامتك حبيبة قلبي".