الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

الدخول بالكمامة والالتزام بزى لائق.. شروط حضور حفل هشام خرما في دار الأوبرا

هشام خرما
هشام خرما

يستعد المؤلف الموسيقي هشام خرما لإحياء حفل على المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقدم عدد من مقطوعاته الموسيقية بتوزيعات مختلفة.

شروط حفل هشام خرما في دار الأوبرا

ـ الجلوس على المقاعد بأسبقية الحضور لدار الأوبرا.

- ممنوع الدخول بدون ارتداء كمامات.

- الالتزام بالزي اللائق بدار الأوبرا المصرية.

- ممنوع ارتداء الشورت.

- الدخول من البوابة المخصصة للتعقيم.

- الالتزام بقياس الحرارة بواسطة المختص.

- الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات بين الجمهور.

ـ ممنوع دخول الاطفال من هم أقل من 7 سنوات.

ـ ممنوع التصوير داخل المسرح.

حفل هشام خرما في دار الأوبرا

وكان المؤلف هشام خرما تحدث عن حفلته في دار الأوبرا، في بيان له، قائلًا: "متحمس جدًا للعزف في دار الأوبرا المصرية، خاصة على المسرح المكشوف لإني بكون مبسوط فيه أكتر وقريب من الناس".

كما أن هذا الحفل يعتبر بداية لسلسة حفلات سيحييها هشام خرما في دار الأوبرا وفي مختلف أنحاء الجمهورية، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: أمير كرارة يتفوق على تامر حسني وكريم عبد العزيز يتصدر.. إيرادات الأفلام أمس