الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الزمالك يدخل مباراة القمة بلا إيقافات.. زيزو جاهز

زيزو
زيزو

تنفست جماهير القلعة البيضاء الصعداء بانتهاء مبارة فريقها أمام فيوتشر بدون أي إيقافات للاعبيها قبل مباراة القمة المرتقبة.

الزمالك بلا إيقافات في القمة

دخل الزمالك مباراة اليوم أمام نظيره فيوتشر وهو حذر بشأن حصول نجم الفريق، أحمد سيد زيزو على الإنذار حيث أنه الثالث له وهذا ما يجعله يغيب عن مباراة القمة، ولكن لم يحصل زيزو على إنذار في مباراة اليوم وبالتالي لن يتغيب عن مباراة القمة.

كذلك محمد عواد حارس مرمى الزمالك كان اللاعب الثاني المعرض للإيقاف في حال حصوله على إنذار في مباراة اليوم، لكنه لم يلعب المباراة وبقى على دكة البدلاء.

بينما حصل رباعي زمالكاوي في مباراة اليوم على إنذار، وهما: أحمد فتوح، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، عمر جابر.

زيزو وفتوح لن يغيبا عن القمة

لم يتلق زيزو إنذار في مباراة اليوم وبالتالي لن يغيب عن مباراة القمة، بينما حصل فتوح على إنذار في مباراة اليوم ولكنه الإنذار الثاني للاعب بعدما حصل على الأول في مباراة الاتحاد.

مباراة القمة الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي والزمالك في مباراة القمة بالدوري المصري يوم الخميس المقبل الموافق 9 يوليو 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

اقرأ أيضًا.. خاص.. موقف «زيزو» من مباراة القمة