الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لاعب لاتسيو يخضع للكشف الطبي في ميلان

لوكا روميرو
لوكا روميرو

وصل الشاب الأرجنتيني لوكا روميرو، لاعب لاتسيو، إلى عيادة "لا مادونينا" لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل الانتقال إلى نادي أي سي ميلان.

يبلغ اللاعب الأرجنتيني 18 عامًا حاليًا، ويعد صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع لاتسيو الأسبوع الماضي.

يتمتع لوكا روميرو بإمكانيات كبيرة وقد تدرب بالفعل مع منتخب الأرجنتين الأول، وسجل هدفه الأول في الدوري الإيطالي الممتاز بالموسم الماضي خلال فوز لاتسيو بنتيجة 1-0 على مونزا.

ووصل لوكا روميرو إلى مدينة ميلانو صباح اليوم لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة مع ميلان، وهو مستعد للانضمام إلى النادي بشكل حر وتوقيع العقود الجديدة.

وبعد إجراء الفحوصات، سيتوجه اللاعب البالغ 18 عامًا إلى مقر ميلان، لتوقيع عقده الجديد لمدة أربع سنوات، لتنضم بذلك موهبة مثيرة إلى فريق المدرب ستيفانو بيولي.

ويعد لوكا روميرو أصغر لاعب يظهر في الدوري الإسباني الممتاز عندما دخل كبديل في مباراة ضد ريال مدريد في يونيو 2020 وكان يبلغ من العمر 15 عامًا.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية