الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

التفاصيل الكاملة لفيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم

فيلم حسن المصري
فيلم حسن المصري

ينتظر الفنان أحمد حاتم طرح أحدث أعماله الفنية، فيلم "حسن المصري" من إخراج سمير حبشي، الذي من المقرر انطلاقه في دور العرض السينمائي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان الفنان أحمد حاتم قد طرح البوستر التشويقي لفيلم "حسن المصري" من خلال حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر على البوستر بملامح جدية للغاية وعلق عليه: "أنا مش عايز حاجة مش عايز غير سكوت".

أبطال فيلم حسن المصري

فيلم "حسن المصري" من بطولة الفنان أحمد حاتم، فريال يوسف، مراد مكرم، لينا صوفيا، وغيرهم من الأبطال وضيوف الشرف، والفيلم من إخراج المخرج اللبناني سمير الحبشي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من أكشن تشويقي، حول حسن الذي يتم تلقيبه بالمصري بسبب وجوده في دولة لبنان، ويتعرض لحادث يدفع صديقته للوقوف بجانبه ودعمه.

أعمال أحمد حاتم

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حاتم تقديمه فيلم "المطاريد" مع الفنانة تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، محمود الليثي، والفيلم من إخراج ياسر سامي، والتأليف صلاح الجهيني، وتم عرضه في دور العرض السينمائي خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: حفل جديد لـ بهاء سلطان في مدينة العلمين بهذا الموعد