الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

وكيل حمدي فتحي يكشف حقيقة انضمامه للوكرة القطري مقابل 9 ملايين دولار

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف عمر ناجي، وكيل أعمال حمدي فتحي لاعب الأهلي الأسبق، والمنتقل حديثًا إلى صفوف فريق الوكرة القطري حقيقة انتقاله إلى الناي القطري مقابل 9 ملايين دولار.

وأعلن النادي الأهلي رسميًا رحيل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري، وذلك بعد أربع سنوات قضاها اللاعب بين صفوف المارد الأحمر.

وقال عمر ناجي في تصريحات تليفزيونية: "اهتمام الوكرة القطري بضم حمدي فتحي بدأ منذ مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية عام 2021".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: لن نخوض مباراة القمة أمام الأهلي إلا بحكام أجانب

وأضاف: "مدرب الوكرة القطري أبدى إعجابه باللاعب، واستعجب من عدم احترافه قائلًا إنه يستحق الاحتراف في الدوري الألماني".

وتابع: "نادي الوكرة القطري كان لديه رغبة كبيرة في ضم حمدي فتحي؛ لاستعداد الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل".

وأكمل: "حمدي فتحي لن يحصل على 9 ملايين دولار في ثلاثة مواسم كما أشيع، ولكن عقده أربعة مواسم واللاعب سيحصل على راتب أقل من ذلك".

واستطرد: "مفاوضات الوكرة لضم حمدي فتحي بدأت منذ مارس الماضي، وكان هناك عدم اتفاق على المقابل المادي للصفقة".

واختتم: "حمدي فتحي تلقى عرضًا ضخمًا عقب كأس أمم إفريقيا الأخيرة، ولذلك تم تقدير الموقف من قبل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وهو ما سهل أمر رحيله إلى الوكرة القطري".