الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تشكيل هجومي.. الإسماعيلي بالقوة الضاربة أمام الأهلي في الدوري

من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين

أعلن الجهاز الفني الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل المدير الفني، عن تشكيل فريقه لمواجهة المرتقبة ضد النادي الأهلي، في المباراة التى ستجمع الفريقين بعد قليل.

ويستضيف نادي الإسماعيلي نظيره النادي الأهلي بعد قليل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً على ملعب إستاد برج العرب بالأسكندرية في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل نادي الإسماعيلي ضد النادي الأهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم.

في خط الدفاع: محمد دسوقى - باهر المحمدى - محمد هاشم - كريم عرفات.

في خط الوسط: سيرجى أكا - محمد حسن - عبدالرحمن مجدى - ياو أنور - أحمد مدبولى.

في خط الهجوم: محمد الشامى.

ويسعى نادي الإسماعيلي في التغلب على النادي الأهلي للهروب من منطقة الهبوط وليضمن التواجد في الدوري المصري.

وخاض النادي الأهلي مع الإسماعيلي 122 مباراة، حيث نجح القلعة الحمراء في الفوز في 49 مباراة ،بينما فاز برازيل مصر في 16 لقاء وتعادل الفريقيان في 30 مواجهة.

إقرأ أيضاً : «كفة الأحمر تميل».. تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي قبل موقعة اليوم