الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استعدوا.. التعليم تعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 خلال ساعات

الدبلومات الفنية ـ صورة أرشيفية
الدبلومات الفنية ـ صورة أرشيفية

يترقب أولياء الأمور، والطلاب، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد طول انتظارها الفترة الماضية، بسبب عدم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، إذ يحدد الطلاب فور إعلان النتيجة رغباتهم في الخطوة المقبلة من تنسيق الكليات والمعاهد المتاحة لهم.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتهاء أعمال التصحيح للدبلومات الفنية 2023، ورصد الدرجات، حيث من المفترض أن يعتمدها الدكتور رضا حجازي بشكل رسمي خلال ساعات وبأقصى تقدير غدا الأربعاء، ليتم بعدها إعلانها على الفور في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: حجازي: لا تستر على أي فساد.. ونواجه أي محاولة لعرقلة إجراءات الامتحانات بحزم

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2023، بمجرد إعلان النتيجة، الاستعلام عنها إلكترونيا، وبرقم الجلوس، وذلك من خلال البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، كما يمكن للطالب أي أيضا الحصول عليها من المدرسة التابع لها عن طريق الاسم، وذلك بشهادة موثقة.

وتسهيلا على الطلاب من عناء البحث عن رابط بوابة الوزارة، نقدم لكم عبر ما يلي، الرابط الفعلي لها الذي يمكن من خلاله معرفة النتيجة، والذي ستظهر من خلاله فور إعلانها واعتمادها بشكل رسمي، وإليكم رابط بوابة التعليم الفني: https://fany.emis.gov.eg/

كما يمكن أيضا الاستعلام عن النتيجة من بوابة مركز المعلومات: https://emis.gov.eg/، وذلك بخطوات بسيطة عن طريق رقم الجلوس وتسجيل بيانات الطالب.