الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

أشتية: إسرائيل ترتكب جريمة جديدة في مخيم جنين.. «فيديو»

محمد أشتية، رئيس الوزراء الفلسطيني
محمد أشتية، رئيس الوزراء الفلسطيني

أدان محمد أشتية، رئيس الوزراء الفلسطيني، العملية العسكرية الإسرائيلية في مخيم جنين بالضفة الغربية، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي ارتكب اليوم جريمة جديدة في مخيم جنين، سقط خلالها 5 شهداء في جنين وشهيد في رام الله بالإضافة إلى عشرات الجرحى، فضلا عن تدمير البنية التحتية وممتلكات المواطنين الفلسطينيين الأبرياء.

رئيس الوزراء الفلسطيني: جنين عصية على غزوات الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف أشتية، خلال مؤتمر صحفي، من رام الله، اليوم الإثنين، وأذاعته فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن العملية العسكرية الإسرائيلية تستهدف إزالة مخيم جنين من الوجود وتهجير أهله، مؤكدا أن مدينة جنين البطلة ومخيمها العنيد الصامد عصية على الاحتلال الإسرائيلي وغزواته مثلها مثل بقية المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، منوها بأن الشعب الفلسطيني سوف يتصدى للعدوان الإسرائيلي الذي تحت أبصار وأعين المجتمع الدولي.

وتابع رئيس الوزراء الفلسطيني، "الشعب الفلسطيني لن يركع ولن يستسلم وسيبقى في مواجهة إلى أن يزول هذا الاحتلال المجرم"، مشيرا إلى أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي في جنين ونابلس وغزة لا تجلب الأمن لإسرائيل مادامت تعتدي على الشعب الفلسطيني وتعمل ضد عجلة التاريخ، منوها بأن الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو تريد حسم الصراع مع الشعب الفلسطيني بالعدوان وتدرك في نفس الوقت أن النصر حليف الشعوب المظلومة التي تقاتل من أجل حريتها واستقلالها.

اقرأ أيضا: استشهاد 7 فلسطينيين في جنين جراء إصابات في الصدر والرأس